جميع خدمات دائرة الميناء والجمارك
- Ajman
- info@apcd.ae
- 067470111
- https://www.apcd.ae/en/
الخدمات الحكومية
مواقف سيارات قريبة ومهيأة
لافتات داخلية بطريقة برايل أو مؤشرات بصرية واضحة
مصاعد مناسبة للكراسي المتحركة مع أزرار بلغة برايل وصوتيات
أدلة سياحية مطبوعة بصوت أو برايل، أو تطبيق رقمي متوافق
عروض أو خصومات لذوي الإعاقة
موقع إلكتروني / تطبيق ذكي يوفر معلومات الوصول وحجز الخدمات
موظفون مدربون لتقديم المساعدة عند الحاجة
أولوية لأصحاب الهمم في تقديم الخدمات
توفير كراسي متحركة عند الطلب
تؤكد دائرة الميناء والجمارك على اهتمامها الكبير بدعم أصحاب الهمم وكبار المواطنين، وحرصها على تقديم أفضل الخدمات لهم، وضمان أن تكون تجربتهم في جميع قنوات تقديم الخدمة والتواصل شاملة وميسّرة. تم توفير مجموعة من التسهيلات للمتعاملين في مركز إسعاد المتعاملين تشمل : موظفين مؤهلين ومدربين للتعامل مع الفئات الخاصة. توفير منحدرات لتسهيل حركة الكراسي المتحركة. مصاعد واسعة ومجهزة بلغة برايل لأصحاب الهمم. بوابات واسعة لدخول الكراسي المتحركة. مواقف سيارات مجهزة لأصحاب الهمم. تقديم خدمة من المركبة لراحة وسهولة خدمة أصحاب الهمم. توفير موظفين ملمين بلغة الإشارة لدعم أصحاب الهمم السمعية. تخصيص نافذة لخدمة أصحاب الهمم مع إعطائهم الأولوية في الدور. توفير كراسي متحركة للتنقل بسلاسة.